مكتب ترجمة محلفة رسمية في طنجة: نقدم خدمات الترجمة المحلفة بالإسبانية والفرنسية والإنجليزية والألمانية والهولندية والعربية. ترجماتنا المحلفة مقبولة في المغرب وفي الخارج. وفريقنا مكون من مترجمين محلفين مقبولين في جميع الإدارات الوطنية والإدارات والقنصليات الأجنبية..

أسئلة متكررة

أسئلة متكررة حول الترجمة المحلفة

الترجمة المحلفة هي الترجمة التي يقوم بها الترجمان المحلف في اللغة المرخص له العمل بها وتحمل ختمه وتوقيعه وتاريخ إنجازها. والترجمات التي ينجزها التراجمة المحلفون هي الترجمات الوحيدة التي تعتمدها الإدارات العمومية المغربية وكذا البعثات الدبلوماسية في المغرب والإدارات الحكومية في بلدان الإقامة مثل مكتب شؤون المهاجرين وذلك باعتبارها ترجمة موثوقة ورسمية.

الترجمان المحلف هو مساعد للقضاء وهو وحده المؤهل لترجمة التصريحات الشفوية والوثائق والمستندات المراد الإدلاء بها أمام القضاء والإدارات العمومية والهيئات الدبلوماسية.

والترجمة التي ينجزها الترجمان المحلف هي ترجمة رسمية وبالتالي فالوثائق الرسمية المحررة باللغة الأجنبية (شهادات دراسية، وثائق إدارية، أحكام) لكي تكتسي الصبغة الرسمية بالعربية يجب بعد المصادقة عليها ترجمتها من قبل ترجمان محلف؛ والشيء نفسه بالنسبة للوثائق الرسمية المحررة بالعربية والمراد الإدلاء بها لدى التمثيليات الدبلوماسية في المغرب أو الإدارات في الخارج. ومن مهام الترجمان المحلف أيضا القيام بالترجمة الشفوية في الجلسات بطلب من المحكمة.

تحدد أتعاب الترجمان وفق الجدول المرجعي الذي يأخذ بعين الاعتبار حجم الوثيقة (عدد الكلمات) ونوعيتها.

نعم، ولكن علينا أولا الاطلاع على الوثيقة لنتمكن من تحديد السعر. بإمكانكم إرسال الوثيقة أو الوثائق المراد ترجمتها على بريدنا الإلكتروني أو الواتس آب الخاص بنا.

مبدئيا ولغرض تحديد السعر فقط بإمكانكم إرسال صور مأخوذة من هاتفكم الذكي للوثائق التي ترغبون في ترجمتها. وبعد تحديد السعر وموافقتكم عليه في أغلب الأحيان سيكون عليكم إحضار الوثيقة أو الوثائق الأصلية أو على الأقل نسخة مطابقة للأصل منها.

نترجم فقط الوثائق الأصلية أو النسخ المشهود بمطابقتها للأصل.

إدراكا منا لأهمية الوقت لزبنائنا نبذل جهودا حثيثة لتقديم الوثائق المترجمة في أقرب وقت ممكن. بالنسبة للملفات المكونة من وثيقة واحدة تسلم على أقصى تقدير في أقل من 24 ساعة من إيداعها.

نقدم المعلومات والاستشارات والإرشادات مجانا لزبنائنا.

شهادة الأبوستيل هي وثيقة تلحق بالوثيقة العمومية المراد الإدلاء بها في الخارج وهي إلزامية بالنسبة لجميع الوثائق المغربية المراد تقديمها في أحد البلدان الموقعة على اتفاقية لاهاي الخاصة بالتصديق. وتهدف شهادة الأبوستيل إلى التصديق على صفة وصحة توقيع أو ختم الشخص أو الجهة التي وقعت على الوثيقة العمومية، ولا تهدف إلى التصديق على محتوى الوثيقة العمومية. اقرأ المزيد عن الأبوستيل في المغرب.

في أي محكمة ابتدائية في ربوع المملكة من طنجة إلى الكويرة.

الاتصال السريع

تواصل معنا

9 + 10 =